-->

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر الشروط والتخصصات

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر الشروط والتخصصات

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر الشروط والتخصصات




تعلن جامعة الملك عبدالعزيز عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل المنشور فى ادنى الاعلان.


الشروط
1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2-أن يكون المتقدم  حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات الموضحة أعلاه  من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا.

4-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) سنة.

5- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.

6-أن يكون المتقدم حاصل على الدرجة الطلوبة في التو فل أو STEP أوIELTS أو ما يعادلها (يستثنى من ذلك تخصص اللغة العربية – الاتصال أو الإعلام).

7-أن يكون المتقدم حاصل على درجة قدرات الجامعيين.

8-أن لا يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.

9-أن يجتاز المتقدم الاختبار التحريري المقدم من القسم.

10-لتخصص الفيزياء :

- أن يكون المتقدم قد أنهى تدريب في مجال الفيزياء لايقل عن (40 ساعة) للطلاب

- وللطالبات لا تقل عن (60 ساعة)


تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من - وثيقة التخرج والمعادلة في حال الحصول عليها من الخارج - كشف درجات معتمد – السيرة الذاتية - وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات – مايثبت حصول المتقدم على تدريب في مجال فيزيائي لايقل عن 40 ساعة للطلاب ولا تقل عن 60 ساعة للطالبات (خاص بتخصص الفيزياء) إن وجدت:

(للطلاب) إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي مبنى رقم (4) غرفة رقم (211-4)،  ص.ب 344 - رابغ 21911، أو على البريد الإلكتروني csa.rabigh@gmail.com.

(للطالبات) إلى مكتب وكيلة الكلية بشطر الطالبات مبنى رقم (5) غرفة رقم (402)،  ص.ب 344 - رابغ 21911، أو على البريد الإلكتروني csa.vdog.rabigh@kau.edu.sa، وذلك اعتبارا من تاريخ 24 /5 /1441هـ حتى 22 /6 /1441هـ خلال الدوام الرسمي.


كما تعلن الكلية عن توفر وظيفة محاضرة لقسم مهارات الاتصال في تخصص الاتصال أو الإعلام طالبات عدد (1) حسب الشروط التالية:

1-أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

2-أن تكون المتقدمة  حاصلة على درجة الماجستير في تخصص الاتصال أو الإعلام  من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3-أن لا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جدا.

4-أن لا يتجاوز عمر المتقدمة عن (35) سنة.

5- أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.

6-أن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة الطلوبة في التو فل أو STEP أوIELTS أو ما يعادلها.

7-أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة قدرات الجامعيين.

8-أن لا تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير  وهي على رأس العمل.

9-أن تجتاز المتقدمة الاختبار التحرير المقدم من القسم.


وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من - وثيقة التخرج لدرجتي البكالوريوس والماجستير والمعادلة في حال الحصول عليها من الخارج - كشف درجات معتمد لدرجتي البكالوريوس والماجستير – السيرة الذاتية - وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت إلى مكتب وكيلة الكلية بشطر الطالبات مبنى رقم (5) غرفة رقم (402)،  ص.ب 344 - رابغ 21911، أو على البريد الإلكتروني csa.vdog.rabigh@kau.edu.sa، وذلك اعتبارا من تاريخ 24 /5 /1441هـ حتى 22 /6 /1441هـ خلال الدوام الرسمي.


جامعة الملك عبدالعزيز تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر الشروط والتخصصات