-->

الأهلي يفرض التعادل على شبيبة الساورة ويقتنص الصدارة مؤقتاً

الأهلي يفرض التعادل على شبيبة الساورة ويقتنص الصدارة مؤقتاً

الأهلي يفرض التعادل على شبيبة الساورة ويقتنص الصدارة مؤقتاً

فرض فريق الأهلي المصري التعادل على فريق شبيبة الساورة الجزائري في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” 20 أوت 1955 – ببشار ” بنيتجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا . 

ورفع الأهلي رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً , بينما رفع شبيبة الساورة رصيده الى نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , وتراجع سيبما الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط مؤقتاً , بينما يأتي فيتا كلوب رابعاً دون نقاط مؤقتاً .

الشوط الأول من المباراة , لم يشهدف الكثير من الفرص بين الفريقين , في حين كان فريق الأهلي الأكثر سيطرة واستحواذاً لكن دون خطورة حقيقية , تقاسم الفريقين المحاولات لكن دون أي أهداف , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع اللاعب (سيد علي يحيى شريف) أن يسجل هدف التقدم لصالح فريق شبيبة الساورة في الدقيقة ” 59 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها يحيي برأسية في شباك الشناوي . 
 
وكاد الأهلي أن يخطف التعادل بعد كرة عرضية الى منطقة الجزاء فشل نيدفيز في ترجمتها الى هدف قبل أن يتدخل الحارس ويمسك الكرة , وفي الدقيقة ” 79 ” أهدر نيدفيد هدف محقق بعد كرة من ناصر ماهر حولها بجوار المرمى . 

سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق ( كريم نيدفيد ) بعد كرة عرضية من محمد هاني حولها نيدفيد برأسية في الشباك في الدقيقة “85 ” , الغى الحكم هدفاً لصالح الشبيبة في الدقيقة “90+5” بداعي التسلل , لينتهي اللقاء 1-1 . 

يذكر ان فريقي سيبما وفيتا كلوب سيلعبان غداً في نفس الجولة على أرضية ملعب ” الشهداء ” معقل فيتا كلوب .