-->

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي والمعلق والقناة الناقلة

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ليفربول , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق ليستر سيتي , في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أنفيلد ” . 

فريق ليفربول يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط مؤقتاً عن مانشستر سيتي الذي خسر أمس في هذه الجولة أمام نيوكاسل , في حين يحتل فريق ليستر سيتي المركز العاشر مؤقتاً برصيد 31 نقطة . 

ويسعى فريق ليفربول في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة وتوسيع فارق النقاط الى 7 , في حين يتطلع فريق لبيستر سيتي في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية .

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها الملعق الرياضي ( علي محمد علي ) .